dimanche 25 novembre 2012

الرجل الحامل بين الكذب والحقيقة



في الحقيقة فكرت كثيراً قبل نشر هذا الموضوع من عدمه ! لكن يبدو إنه يجب ان نعرف حقيقة ما انتشر من صور توضح رجال حوامل ! هل يمكن ان يحمل الرجل ؟ هل تلك الصور حقيقة ام كذب ؟
في هذا التقرير (+ 18) ستعرف الكثير عن ذلك
ليس لدى ذكور البشر الأعضاء اللازمة للحمل ونمو الأجنة. ويعتقد خبراء الإخصاب أن حمل الذكور ممكن من خلال زرع جنين في بطن الرجل مع مشيمة تثبت على أحد الأجهزة الداخلية مثل الأمعاء – ويتم التوليد لاحقاً بعملية قيصرية. إن زرع الجنين ونمو المشيمة داخل البطن قد يكون خطيرا جدا وقاتلا لأن البطن ليست مصممة للإنفصال عن المشيمة أثناء الولادة.
صورة ملفقة لغلاف يو إس نيوز
http://www.m5zn.com/image.php?&img=4a06de4d94819d3.jpg
يدعى موقع مركز دواين الطبي في مستشفى آر تي واي في مدينة نيويورك أن لديهم أول رجل حامل في العالم وذلك باستخدام تقنية زراعة الجنين في البطن. ويزعم الموقع أنه تم إعطاء السيد لي منغوي جرعات فموية من الهرمونات الأنثوية لتجعل جسمه يتقبل الحمل. ثم تم زرع جنين مع مشيمة في تجويف بطنه. وبعد الزرع أصبح السيد لي حاملاً وتوقف عن أخذ الهرمونات. إذ يقوم الجنين بفرز الهرمونات الضرورية للحفاظ على نموه. ووفقاً لادعاء الموقع فإن الحمل كان طبيعياً، أي وفق مراقبة قلب الجنين وعينات زغابة المشيمة والمسح بالموجات فوق الصوتية وغيرها وأن الولادة ستكون قيصيرية. وأن إزالة المشيمة ستكون الخطر الحقيقي لأنها لاصقة بشكل قوي مع أجهزة الجسم المحيطة ويرجح أن تنزف بشكل كبير.
نشر هذا الخبر في عام 2000 ولكن وحتى هذا اليوم لم أر أي تحديثات أو أخبار أخرى عن المدعو السيد لي. فهل كانت القصة ملفقة؟ أو أن التجربة كانت فاشلة؟
 صورة شعاعية ملفقة للسيد لي
ولمعرفة ماذا حصل للسيد لي بحثت وتبين لي وفقاً لموقع متحف الخداع أن موقع المستشفى هو خدعة أنشأه وونغ فيرجيل وهو فنان ومخرج وصف عمله هذا بأنه “بناءٌ فني”. وقد خدع موقع مركز دواين الطبي الآلاف. وقد أنشأ وونغ مواقع أخرى منها genochoice وهو موقع يدعو زواره لوضع أوصاف الطفل السليم وراثيا كما يرغبونه؛ وكذلك موقع clyven الذي يتحدث عن فأر معدل وراثيا وله ذكاء بشري؛ وموقع nanodocs الذي يسمح للزوار بمراقبة حالتهم الصحية آنياً عن طريق الروبوتات النانوية.
الانثى المتحوله جنسياً ( الشواذ ) هل يمكن ان تحمل ؟
يمكن للأنثى المتحولة إلى ذكر أن تصبح حاملة، إذا ما زالت مبايضها ورحمها يعملان طبيعياً. فمثلاً توماس بيتي ولد كأنثى وتحول جنسيا إلى ذكر لكنه أبقى على أجهزته الإنجابية (الرحم والمبايض).واختار أن يصبح حاملا لأجل زوجته العقيم نانسي، فقام بحقن نفسه في المنزل بحيوانات منوية متبرع بها. وفي سن 38 سنة أنجب طفلة سماها سوزان في 29 يونيو (حزيران) 2008. ثم حبل للمرة الثانية وأنجب صبياً سماه أوستن في 9 يونيو (حزيران) 2009. ثم قام توماس بانجاب طفله الثالث وهو صبي سماه جنسن في 25 يوليو (تموز) 2010. وفي عام 2010 اعترفت غينيس للأرقام القياسية بأن توماس بيتي هو “أول رجل متزوج ينجب في العالم”.
توماس بيتي مع أولاده الثلاثة
.
توماس بيتي ( الشاذه ) اثناء احمله او اثناء حملها ،، لا ادري ماذا اسميه 
http://www.m5zn.com/image.php?&img=805c0694721094b.jpg
قصة سكوت مور وزوجه ( شاذتان تحولتا الى رجال وتزوجوا )
سكوت مور(30 عاما) وزوجه توماس كانا إناثاً وخضعا كلاهما لعملية جراحية لتحويل جنسهما إلى ذكور. وسكوت متزوج قانونياً بتوماس الذي/التي لديها ولدين – 12 و 10 سنة – من زواجها السابق. وقد أنجب سكوت طفله في مايو (أيار) 2010.

الشاذه سكوت مورا اثناء الحمل
http://www.m5zn.com/image.php?&img=d12b8b96cac9edf.jpg

جنين داخل جنين ( حالات طبية نادرة )
جنين داخل جنين ليس حمْلاً حقيقياً وإنما حالة نادرة للغاية تتشكل فيها كتلة من الأنسجة تشبه الجنين داخل الجسم. وهو تطور غير طبيعي لبويضة مخصبة تنقسم لتشكل توأمين متماثلين، ولكن أحدهما يغلف الآخر. وقد يتطور هذا التوأم المغلف بأجهزته الكاملة وجذعه وأطرافه داخل التوأم المضيف. وهذه الطفرات قد تحدث في واحدة من بين نصف مليون ولادة في البشر.
http://www.m5zn.com/image.php?&img=a07662fbc046a01.jpg
الصغيرة كانغ منغرو لقيطة تبناها زوجان عقيمان من مدينة لوخه في وسط الصين. وفي غضون أشهر بدأت بطن الطفلة يتورم وبدأ الجيران يصفونها “بالوحش” وكان بعضهم يلمح بأنها حامل. وفي سبتمبر 2009 تم تشخيص كانغ بأنها تحمل داخل بطنها توأم أختها وقد تم استخراج التوأم الطفيلي في اوكتوبر 2009.

ارجو ان تكون الصورة واضحة الآن حول هذا الموضوع ،، واعتذر اذا كان الموضوع جرئ بعض الشي او تجاوز بعض الخطوط الحمراء للموقع
تم اقتباس اجزاء كثيرة من الموضوع من مقال امين سرحان

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire